Getting My ابتسامة هوليود To Work

Wiki Article

توفير شكل جمالي للأسنان مع الحصول على ابتسامة نجوم هوليوود، زيادة الثقة بالنفس؛ لأن الابتسامة الجميلة هي مفتاح جمال الوجه والفم.

من منا لا يريد التباهي بمجموعة من الأسنان البيضاء الرائعة مع ابتسامة تضيء الغرفة؟ هوليوود سمايل هي الإجابة لرغباتك!

هل تعاني من مشكلات الأسنان كالإصفرار والتسوس وخراجات الأسنان وتآكل الأسنان؟ هل تريد تنظيف أسنانك بطريقة تضمن صحتها وتزيل الجير المتراكم عليها؟ هل ترغب بالحصول على ابتسامة تشبه ابتسامة المشاهير؟ هل جربت يوما أن تجري عملية تبيض لأسنانك؟ كثيرة هي الط رق المتبعة للحصول على ابتسامة هوليود

ابتسامة بدون برد ظهرت تلك التقنية في السنوات الأخيرة، لا يوجد فرق بينها وبين ابتسامة هوليود العادية من ناحية المميزات، ولكن عند تركيب تلك الابتسامة يعتمد الطبيب على القشور الخزفية، بينما عند تركيب ابتسامة هوليود العادية يعتمد الطبيب هنا على نوعين من المواد وهما (لكُمبوزيت المركب أو الخزف).

ابتسامة هوليود أو هوليود سمايل ويطلق عليها كذلك ابتسامة المشاهير، هي صفين متماثلين ومتناسقين من الأسنان، في الحجم والشكل واللون.

نحن نعمل على عدة مكونات لخلق ابتسامة لا تشوبها شائبة. نحن نركز على:

لا يمكن مطابقة لون القشرة المركبة بدقة. اللومينير هو الخيار الوحيد لابتسامة هوليوود التي لا تتطلب إزالة طبقة من المينا قبل التطبيق.

وأيضًا يساعد في القضاء على الأسنان المكسورة والفرق الكبير بينها، وستشعر بالفرق في شكل ابتسامتك فورًا بعد العملية مباشرة.

بعد العملية ، سيأخذ طبيب الأسنان الخاص بك مزيد من المعلومات طبعة عن أسنانك للتاج. قد يضطر إلى تحضير السن المعالج قليلًا لضمان تعديل التاج.

بعض من فوائد التيجان الزيركون تشمل ، ولكنها لا تقتصر على:

في النهاية ، الابتسامة تساوي ألف كلمة! لذا، لا تنس أن ترتدي ابتسامتك بثقة. تذكر مع ذلك، أن روتين العناية بالأسنان الخاص بك والحفاظ على نظافة أسنان قوية هو مفتاحك الأساسي للحصول على ابتسامة هوليوود تدوم طويلاً.

تستخدم ابتسامة هوليود لأغراض تجميلية أكثر الأمر، ويتم اللجوء إلى ابتسامة هوليود في الحالات التالية:

ابتسامة هوليود الزركونيوم: تيجان وجسور الزركونيوم معروفة بمتانتها وجماليتها الطبيعية، وغالبًا ما تستخدم لاستعادة الأسنان التالفة أو المفقودة مع زيادة الأداء الوظيفي وتحسين الجماليات في نفس الوقت – مما يمنح المستخدمين ابتسامة هوليود مميزة لسنوات.

ما تزال ابتسامة هوليود متفوقة على جميع الإجراءات التجميلية الأخرى منذ سنوات عديدة، وذلك لأن ابتسامة هوليود لها مميزات ومنافع كثيرة تلبي احتياجات وتطلعات معظم الأشخاص. وتضمن مميزات ابتسامة هوليود:

Report this wiki page